فضاءات الدهشة

يهتم بالكتابة المدهشة..رئيس التحرير أحمد الفلاحي

بوست

صاحب العيون المرمودة الذي سأحظره!

أسعد ساري

لم يعد متواجدا على الفيسبوك مثلما كان يفعل سابقا ، حتى حدة ثرثرته أصبحت خفيفة ! مارك زوكيربرغ مؤسس و صاحب هذا الفيسبوك ، الذي يظهر دائما بنفس الملابس ، و بعينين كأن الرمد يصيبهما كل شهر . وضع السنة الماضية منشورا لغرض الثرثرة ، كتب :« اليوم فحصت لزوجتي وطلعت حامل.. حامل ببنت » ، السنة قبل الماضية وضع نفس المنشور ..انه فحص لزوجته الصينية و «طلعت» حامل لأول مرة ببنت ، و أضاف انه يحب البنات . لديه الآن بنتين و تشبهان الأم الصينية – طبيبة الأطفال- .
في العام الماضي ايضا ؛ وضع صورة للبنت البكر و هي ترضع من زجاجة حليب ، تقريبا كان يريد ان يقول « ها هي بنتي بصحة جيدة ، ترضع بهناء .. الحمدلله » وقتها استغربت قائلاً لنفسي :« ثري و يرضع بنته حليب صناعي ! اين ضروع الأم الصينية ؟! » بالإضافة الى ان زوجته طبيبة اطفال ! و كتبت على الفور تعليقا على الصورة معاتبا : لا يُعقل يا سيد مارك انك تجهل مخاطر حليب الأبقار على الرضع ..تجهل اهمية حليب الأم الطبيعي ! .
و لم يرد على التعليق ! فنويت ان احظره، كما يفعل بعض الاصدقاء، اذا لم يحصلوا على رد . لكنني لم أفعل ! فكرت ايضا ان أتصل بمحام امريكي للترافع في قضية ضد صاحب العيون المرمودة، تحت مسمى ( تشجيع استخدام حليب الابقار بدلا عن حليب الأم ). لكنني لم أفعل ايضاً.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *